في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

قص نجار قطعة خشب على شكل منشور ثلاثي كما في الشكل أدناه فكان حجمها 9450 سم3 ، ما ارتفاع قطعة الخشب؟؟

حل سؤال : قص نجار قطعة خشب على شكل منشور ثلاثي كما في الشكل أدناه فكان حجمها 9450 سم3 ، ما ارتفاع قطعة الخشب؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

قص نجار قطعة خشب على شكل منشور ثلاثي كما في الشكل أدناه فكان حجمها 9450 سم3 ، ما ارتفاع قطعة الخشب؟

.

قص نجار قطعة خشب على شكل منشور ثلاثي كما في الشكل أدناه فكان حجمها 9450 سم3 ، ما ارتفاع قطعة الخشب، تعتبر عمل النجارة من الاعمال المهمة التي يتم من خلالها القيام بالكثير من الامور المهمة التي تتعلق بالخشب والصناعات التي تتفرع منها .

 في الشكل أدناه فكان حجمها 9450 سم3 ، ما ارتفاع قطعة الخشب

من خلال مادة الرياضيات وقوانينها يتم القيام بالكثير من الاشياء التي يحتاجها النجار من اجل القيام بحسام الارتفاع اللازم للاخشاب في الكثير من الانشطة التي تتعلق باعمال النجارة في المناجر التي يعمل فيها العمال ويؤدون تلك الاعمال.

حل قص نجار قطعة خشب على شكل منشور ثلاثي كما في الشكل أدناه فكان حجمها 9450 سم3 ، ما ارتفاع قطعة الخشب

المنشور الثلاثي هو من الاشكال الهندسية المتميزة التي يقوم النجار بقصها وهي احدى الاشكال الهندسية التي يتم استخدامها كغطاء عند القيام بعملية صب الخرسانة الخاصة بالدرج في المنزل والتي يحتاجها الناس في منازلهم وقت البناء.

الإجابة هي: 297.5 متر مكعب.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
قص نجار قطعة خشب على شكل منشور ثلاثي كما في الشكل أدناه فكان حجمها 9450 سم3 ، ما ارتفاع قطعة الخشب؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...