بواسطة

ما هو الشهر الاعظم عند الله

 

مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات المختلفة على أجهزة الجوال بحيث تعطي أجواءاً من المتعة والمرح بالإضافة إلى التفكير والفائدة، كثيراً من الناس يفضلون هذه الأسئلة في أوقات الفراغ او في أيام الدراسة ، وبذلك نقدم لكم "ما هو الشهر الاعظم عند الله " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه الأسئلة ومعاني الكلمات، حيث تعمل هذه الأسئلة والمعلومات على تنشيط العقل من أجل إيجاد الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو: 

ما هو الشهر الاعظم عند الله

الاجابة الصحيح

يختلف الرأي حول أي شهر هو أعظم عند الله، حيث وردت أحاديث وآثار تدل على فضل بعض الشهور على غيرها.

من أشهر الأقوال:

شهر رمضان: يُعد شهر رمضان أعظم شهر عند الله تعالى لما ورد فيه من فضائل عظيمة، فهو شهر الصيام، وقيام الليل، وتلاوة القرآن، والعتق من النار، وفيه ليلة القدر التي خير من ألف شهر.

شهر محرم: يُعد شهر محرم من الأشهر الحرم، وفيه فضل كبير، حيث ورد في الحديث: "إن الزمان قد استدار كهيئته يوم خلق الله السماوات والأرض، السنة اثنا عشر شهراً، منها أربعة حرم، ثلاثة متواليات: ذو القعدة وذو الحجة والمحرم، ورجب مضر الذي بين جمادى وشعبان".

شهر ذي الحجة: يُعد شهر ذي الحجة من الأشهر الحرم، وفيه فضل كبير، حيث تُقام فيه مناسك الحج والعمرة، ويوم عرفة، ويوم النحر، وأيام التشريق.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هو الشهر الاعظم عند الله
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...