في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تقرير عن الدكتور منير نايفة في مجال النانو تكنولوجي؟

حل سؤال : تقرير عن الدكتور منير نايفة في مجال النانو تكنولوجي

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تقرير عن الدكتور منير نايفة في مجال النانو تكنولوجي

تقرير عن الدكتور منير نايفة في مجال النانو تكنولوجي، يعتبر الدكتور منير حسن احمد نايفه عالم ذره مشهور وفيزيائي فلسطيني، الا انه يحمل العديد من الجنسيات المختلفه منها الاردنيه والفلسطينيه والامريكيه، ويعد من مواليد سنه 1945م، ولد في تاريخ 13 من شهر ديسمبر.

من هو الدكتور منير نايف

ان الدكتور منير نايف من مواليد مدينه طولكرم حيث انه درس فيها الثانويه وحلصل علي شهاده البكالوريوس ببيروت بسنه 1968 في الجامعه الاميركيه، وبعدها حصل علي الماجستبر بعلم الفيزياء بسنه 1970م، وتم تقديم لديه منحه في جامعه ستانفورد الاميركييه، وبعدها تم حصوله علي حقل الفيزياء الذريه وعلوم الليزر.

تقرير عن الدكتور منير نايف

من المعروف عن الدكتور منير نايف انه كتب الكثير من الكتب، وكان يعمل في سنه 1977 باحث فيزيائي بجامعه كنتاكي الاميركيه، وبعدها التحق بجامعه الينوي في سنه 1979م وليحصل علي منصب برفيسور بعالم الفيزياء في جامعه الينوي.

الاجابه هي.. منير حسن أحمد نايفة (13 ديسمبر 1945 ) عالم ذرة وفيزيائي فلسطيني، ولد في مدينة طولكرم الفلسطينية، وهو من أبرز علماء تكنولوجيا النانو، ويحمل الجنسية الأمريكية والأردنية، وحاصل على الدكتوراه من جامعة ستانفورد الأمريكية في مجال الفيزياء الذرية وعلوم الليزر، ولديه العشرات من الاختراعات المسجلة في الولايات المتحدة الامريكيه

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...