في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

قبولات معدل 75 ادبي 2024؟

حل سؤال : قبولات معدل 75 ادبي 2024

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

قبولات معدل 75 ادبي 2024

قبولات معدل 75 ادبي 2024، تعتبر الجامعات الاردنيه من احدي اشهر الجامعات الموجوده في الوطن العربي، حيث انها تتنوع علي حسب المحافظات الاردنيه، فيوجد ايضا العديد من الجامعات المعتمده من وزراه التربيه والتعليم، وتتيح العديد من التخصصات العلميه والادبيه .

معدلات القبول في تخصصات الفرع الادبي 2024

كما هو معروف عن جامعات الاردن للفرع الادبي انها تختلف باختلاف المعدل فان الحد الادني للقبول في ادراه الاعمال  والمحاسبه والتمويل والتسويق وايضا نظم معلومات ادرايه، وايضا الحقوق واللغات الاوروبيه والعلاقات عامه والاعلام يكون بمعدل 65%.

قبولات الفرع الادبي بمعدل 75%

علي الرغم من ذلك هناك الكثير من التساؤلات عن التخصصات الموجوده في الجامعه والتي تقبل بمعدل 75%، فان النتيجه في الثانويه العامه هي التي تحدد التخصص الذي يتم دراسته في الجامعه سواء كان في فرع العلمي او الادبي فان التخصصات تختلف عن بعضها.

الاجابه هي…الجامعه الاسلاميه وجامعه فلسطين تخصص علاقات عامه واعلام و اداره الاعمال 

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...