بواسطة

اقسم المسافة التي قطعها على الزمن الذي استغرقه في قطع تلك المسافه؟

حل سؤال : اقسم المسافة التي قطعها على الزمن الذي استغرقه في قطع تلك المسافه

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

اقسم المسافة التي قطعها على الزمن الذي استغرقه في قطع تلك المسافه

اقسم المسافة التي قطعها على الزمن الذي استغرقه في قطع تلك المسافه، يمكن معرفه المسافه التي قطعها الشخص من خلال الوقت او الزمن الذي قام بالسير فيه  فالمسافه التى قطعها من مكان لاخر في زمن معين، يتم ذلك من خلال عده حسابات يتم من خلالها معرفه الزمن والمسافه التي قطعها خلال فتره معينه. 

اقسم المسافة التي قطعها على الزمن الذي استغرقه في قطع تلك المسافه؟ 

مما لا شك ان المسافه المقطوعه هي المسافه التي سلكها اوصار بها الجسم للانتقال من مكان الى اخر، ان يكون ذلك في مسافه محدده ومده زمنيه ايضا معينه وبهذا نجد ان كانت السرعة ثابتة فإن المسافة تساوي الوقت ضرب السرعة وبهذا يتم مغرفة بانه متوسط السرعة. 

فسر اقسم المسافة التي قطعها على الزمن الذي استغرقه في قطع تلك المسافه. 

في هذه المعادله نجد بان الطول والمسافه يعدان عنصران اساسيان اكثر من السرعه،  وبهذا يمكن الانتاج بان هذه المعادله تكون مسافة مقسومه على الوقت،  فالمسافة التى قطعها الزمن واستغرقته هذه المسافة هى مفهوم متوسط السرعة. 

الجواب/ متوسط السرعة. 

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...