بواسطة

يقطع سعد مسافة ٦ كلم بدراجته في ساعة واحدة. ما الوقت الذي سيستغرقه لقطع مسافة ١٥ كلم؟؟

حل سؤال : يقطع سعد مسافة ٦ كلم بدراجته في ساعة واحدة. ما الوقت الذي سيستغرقه لقطع مسافة ١٥ كلم؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يقطع سعد مسافة ٦ كلم بدراجته في ساعة واحدة. ما الوقت الذي سيستغرقه لقطع مسافة ١٥ كلم؟

يقطع سعد مسافة ٦ كلم بدراجته في ساعة واحدة. ما الوقت الذي سيستغرقه لقطع مسافة ١٥ كلم؟، يعتبر  علم الرياضيات من اهم العلوم المجردة التي تتميز بالتسلسل والترابط والتكامل، يشمل علي مجموعة كبيرة من المفاهيم والمصطلحات الاساسية في الرياضيات.

ما هو المقصود بالمسافة؟

من اهم المفاهيم الاساسية في مادة الرياضيات المسافة وهي عبارة عن المسافة بين نقطتين علي طول الخط المستقيم بين النقطتين، او هي عبارة عن المقدار الذي يتحرك به الجسم من مكان الي مكان اخر، يوجد العديد من المفاهيم الاخري.

حل السؤال/ يقطع سعد مسافة ٦ كلم بدراجته في ساعة واحدة. ما الوقت الذي سيستغرقه لقطع مسافة ١٥ كلم؟؟

تعتبر  المسائل اللفظية في مادة الرياضيات من اهم الانشطة التي تهدف الي تنمية الذكاء والابداع في الرياضيات، تعد العمليات الحسابية من اهم الاسس التي يتم استعمالها عند ايجاد الناتج وهما اربع عمليات اساسية الضرب والجمع والطرح والقسمة.

الإجابة هي: ٦٠ دقيقة / ٦ كيلو متر = ١٠ دقائق لكل كيلو. مسافة ١٥ كيلو هو ساعتين ونصف

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...