بواسطة

نتعرّف على موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في الجزائر بالساعة في جميع المحافظات قبل حلول موعد عيد الأضحى المبارك 2024 في دولة الجزائر العربية؛ حيث يتساءل الجزائريون عن توقيت صلاة عيد الاضحى 1445 بالجزائر للاستعداد لأداء الصلاة في المساجد والساحات؛ ولذلك يخصّص هذا المقال لمعرفة صلاة عيد الأضحى الساعة كم في الجزائر.

مظاهر عيد الأضحى في الجزائر

يتميز عيد الأضحى المبارك في الجزائر بالطقوس المتواجدة في جميع الدول العربية للاحتفال بعيد الأضحى؛ حيث تعتبر الجزائر من الدول العربية ذات العدد الكبير من السكان الذين ينتمي أغلبهم إلى الديانة الإسلامية، ويحرص الجزائريون على ذبح الأضحية في أول يوم من عيد الأضحى، وتقوم العائلات في الجزائر بالخروج في رحلات ترفيهية خلال العيد؛ حيث يذهب بعضهم إلى الغابات المتواجدة في الجزائر مثل غابة بوشاوي التي تقع في العاصمة الجزائرية.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في الجزائر

موعد صلاة العيد الأضحى في الجزائر سيكون في تمام الساعة 6:15 صباح يوم السبت 9 يوليو المقبل، وذلك بتوقيت مدينة باتنة الجزائرية؛ حيث تحتفل غالبية الدول العربية هذا العام بعيد الأضحى المبارك في يوم التاسع من يوليو 2024م، وهو ما يصادف بالطبع يوم العاشر من شهر ذي الحجة.

توقيت صلاة عيد الأضحى 2024 في جميع محافظات الجزائر

يكون توقيت صلاة عيد الأضحى في جميع المحافظات الجزائرية بعد ارتفاع الشمس بـ15 دقيقة؛ ونتعرف في النقاط التالية على توقيت صلاة عيد الأضحى 2024 في أبرز المحافظات الجزائرية:

  • وهران: صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 6:45 دقيقة صباحاً.
  • صيدا: صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 5:45 صباحاً.
  • الوادي: صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 6:15 صباحاً.
  • الشلف: صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 6:45 صباحاً.
  • بربادوس: صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 6:30 صباحاً.
  • باتنة: صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 6:15 صباحاً.
  • سعيدة: صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 6:45 صباحاً.

تعرّفنا على موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في الجزائر بالساعة في جميع المحافظات الجزائرية الشهيرة؛ حيث تحتوي دولة الجزائر على الكثير من المحافظات لأنها من أكبر الدول العربية مساحة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في الجزائر
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...