في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

اساليب السياسة الخفية كلمات متقاطعة؟

حل سؤال : اساليب السياسة الخفية كلمات متقاطعة

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

اساليب السياسة الخفية كلمات متقاطعة

اساليب السياسة الخفية كلمات متقاطعة، اتي هذا اللغز من ضمن لعبة  الكلمات المتقطعة المشهورة وتعتبر هذه  اللعبة من اكثر الالعاب والالغاز انتشارا في العالم وخصوصا في الوطن  العربي وترجع فكرة اختراع وانتشار هذه اللعة الى بداية التسعينات.

لعبة كلمات متقاطعة 

 تتميز هذه اللعبة في رصيدها وذكاءها المعلوماتي في صورة بيرة جدا ويتم بناءها على فكرة تقاطع الكلمات للقيام في تشكيل الاجابات المتنوعة للقيام في خطي هذه المرحلة والانتقال الى مرحلة اخرى وتشمل كل مرحلة من هذه المرحلة اسئلة تختلف عن الاسئلة السابقة.

اساليب السياسة الخفية للكلمات المتقاطعة 

يوجد العديد من المميزات للعبة الكلمات المتقاطعة ومن اهم هذه المميزات انها لعبة مجانية وتتوفر في اللغة العربية وتشمل على مجموعة من المعلومات الدينية والثقافية والعلمية المتنوعة من السياسة والعلم والصور الغير واضحة وعواصم الدول.

الاجابة هي دهاليز.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
اساليب السياسة الخفية كلمات متقاطعة؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...