في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

لماذا لا يوجد غرفة رقم 420 في الفنادق؟

حل سؤال : لماذا لا يوجد غرفة رقم 420 في الفنادق

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

لماذا لا يوجد غرفة رقم 420 في الفنادق

.

لماذا لا يوجد غرفة رقم 420 في الفنادق، تعتبر الفنادق من الاماكن التي يقطن بها السياح والمقيمين بشكل مؤقت وذلك من اجل التنزه وقضاء اجمل الاوقات في الدول المتعددة والتي تقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي يحتاجها الانسان في حياته.

سبب عدم وجود غرفة رقم 420 في الفنادق

من الجدير بالذكر أن الفنادق تقوم بحظر الغرفة رقم 420 وأن المتاح هو الغرفة رقم 419 او 421 وذلك لان الرقم 420 يعد زمز عالمي للتدخين الاعشاب الضارة والتي يطلق عليها اسم الحشيش، حيث تبتعد الفنادق عن هذا الرقم ولا تقوم بوضعه على ابوابها.

تفاصيل قصة عدم وضع غرفة رقم 420 في الفنادق

بالاضافة الى ما سبق انه في السبعينات من القرن الماضي قام مجموعة من الطلبة بالتجمع عند مزرعة من الحشيش القنب في ولاية كاليفورنيا في امريكا حيث قرروا التجمع في تمام الساعة 4:20 كل يوم حتى اصبح رمزا عالميا للحشيش عند تمثال لويس باستور.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
لماذا لا يوجد غرفة رقم 420 في الفنادق؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...