في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تشكل الحدود الطبيعية للصين مع الهند؟

حل سؤال : تشكل الحدود الطبيعية للصين مع الهند بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تشكل الحدود الطبيعية للصين مع الهند

تشكل الحدود الطبيعية للصين مع الهند، تعتبر دولة الهند من الدول الكبية المساحة وعدد السكان وكذلك الصين وهم من الدول التي تقع في قارة أسيا والتي تتميز بكونها من الدول الكبرى في مجال الصناعة وخصوصا دولة الصين التي تعتبر من القوى الخمسة العظمى في العالم.

تشكل الحدود الطبيعية للصين مع الهند من 

تعرف الحدود الطبيعية التي تفصل الدول عن بعضها البعض والتي تشكل شيئ طبيعي من صنع الله عز وجل وليس من صنع البشر مثل الجبال والمحيطات والانهار والاودية، ومثال ذلك جبال الهملايا التي تفصل الصين عن دولة الهند وهي حدود طبيعية.

ما هي الحدود الطبيعية بين الصين مع الهند

تعتبر جبال الهيمالايا من أكبر الجبال في العلام فهي سلسلة جبال ضخمه يتم من خلالها القيام بالكثير من الانشطة المهمة التي يحتاجها الانسان والتي تتمثل في معرفة الكثير من الاجراءات المهمة التي يحتاجها الانسان والتي يتم من خلالها عمل الكثير من الامور المهمة في حياة الفرد .

الإجابة هي: جبال الهيمالايا.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تشكل الحدود الطبيعية للصين مع الهند؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...