في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟؟

حل سؤال : أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟ بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟

.

أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟،تتنوع الاسئلة المتعلقة بمادة الرياضيات يتنوع فروع واقسام الرياضيات فهو يضم العديد من الاقسام المختلفة منها الهندسة والجبر والاحصاء والاحتمالات والقياس ، فالجبر من اهم الاقسام الذي يعتمد على استخدام العمليات الحسابية الاربعة المختلفة الطرح والجمع والضرب والقسمة .

التعريف بالاسطوانة 

الاسطوانة هي عبارة عن احى المجسمات الاساسية في الرياضيات والتي تتكون من طول وعرض وارتفاع ، فهي عبارة عن مجسم يتشكل سطحه من جميع النقاط التي تبعد مسافة معينة عن قطعة مستقيمة تسمى محور الاسطوانة ويسمى الحيز المغلق بمستويين متوازيين يتعامدان مع محور الاسطوانة .

أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق

تهتم الهندسة بدراسة العديد من الاشكال الهندسية المختلفة منها الاشكال ثنائية الابعاد وثلاثية الابعاد فالاشكال الثنائية الابعاد هي التي لها طول وعرض فقط بينما الاشكال ثلاثية الابعاد هي عبارة عن المجسمات وهي التي لها طول وعرض وارتفاع مثل الاسطوانة التي تتكون من قاعدتين دائريتين متقابلتين ومتطابقتين .
.

حل سؤال أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟

  • صواب

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...