في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

اسلوب التحرر في الهند الصينية؟

حل سؤال : اسلوب التحرر في الهند الصينية بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

اسلوب التحرر في الهند الصينية

.

اسلوب التحرر في الهند الصينية، هناك العديد من الاحداث العالميه التى تحدث فى العالم، والتى تعبتر هذه الاحداث هى التى لها العلاقه فى واحده من المجتمعات العالميه المختلفه، حيث أن هذه الاحداث تتمثل منها كالحروب والثورات الشعبيه التى تقوم بها الشعوب تجاه المستعمرين.

من استعمر الهند الصينية

هناك العديد من المناطق العالميه والشعوب التى تعرضت للأستعمار من قبل واحده من الدول الاروبيه، حيث ان هذه البلدان المستعمره تعتبر هى محط اطماع الدول الغربيه ذات القوة والسيادة، وهذا لأمتلاكها العديد من المقوامات المهمة.

إجابة السؤال/ اسلوب التحرر في الهند الصينية 

لقد قام الشعب الهندي بالقيام بعلمية الثروة على الاستعمار الانجليزي فى عام1857م، إلا أن الشعب الهندي تعرض إلى العديد من أنواع التعذيب والقهر والتنكيل من قبل الجيش الانجلزي.
  • الحل/ 
  • التأكيد على تقسيم الفيتنام إلى قسمين شمالي وجنوبي , وإقامة هدنة بينهما . منح كمبوديا واللاووس الاستقلال التام . منع إقامة قواعد عسكرية أو تشكيل أحلاف عسكرية بالمنطقة . تقرير مصير الفيتنام من خلال استفتاء يجرى لأجل أقصاه سنتين منذ عقد المؤتمر

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
اسلوب التحرر في الهند الصينية؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...