في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

عند الانتقال بين الخلايا لا استخدم الاسهم في لوحة المفاتيح؟؟

حل سؤال : عند الانتقال بين الخلايا لا استخدم الاسهم في لوحة المفاتيح؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

عند الانتقال بين الخلايا لا استخدم الاسهم في لوحة المفاتيح؟

.

عند الانتقال بين الخلايا لا استخدم الاسهم في لوحة المفاتيح؟ ، جهاز الحاسوب يعتبر من اهم وابرز الاجهزة الالكترونية التي تم اختراعها والتي تدخل في العديد من المجالات المختلفة ، يضم جهاز الحاسوب العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة من ابرزها برامج حزمة الاوفيس التي تحتوي على برامج مهمة ومتنوعة .

مكونات جهاز الحاسوب

جهاز الحاسوب يتكون من العديد من المكونات منها المكونات المادية والمكونات البرمجية فالمكونات المادية تضم الفارة ولوحة المفاتيح والشاشة والطابعة وغيرها اما المكونات البرمجية فتشمل على المكونات البرمجية بمختلف انواعها من برامج ومواقع الكترونية وغيرها .

عند الانتقال بين الخلايا لا استخدم الاسهم في لوحة المفاتيح

لوحة المفاتيح هي احدى المكونات المادية الملموسة لجهاز الحاسوب والتي تشمل على العديد من المفاتيح ولكل مفتاح وظيفة او مهمة خاصة يقوم بها ، فمعرفة الاختصارات في لوحة المفاتيح لها دور مهم في انجاز الاعمال باسرع وقت ممكن واقل جهد .

حل سؤال عند الانتقال بين الخلايا لا استخدم الاسهم في لوحة المفاتيح؟

  • خطا

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
عند الانتقال بين الخلايا لا استخدم الاسهم في لوحة المفاتيح؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...