في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي

حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي؟

حل سؤال : حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي

حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي، يعتبر اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من اللاعبين المتميزين في الدوري المصري وهو يلعب مع نادي الزمالك المصري وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري حيث يعتبر من اللاعبين المشهورين والمؤثرين في نادي الزمالك.

هل انتقل بن شرقي للاهلي في صفقة انتقال حر

من الجدير بالذكر أن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وقع بالفعل على عقود انتقاله الى الاهلي المصري في صفقة انتقال حر من بداية الموسم المقبل حيث سيدفع الاهلي قيمة العقد فقط وذلك بسبب انتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك وعدم رغبته في التجديد.

رد مرتضى منصور على انتقال بن شرقي للاهلي 

قام رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور في تصريحات صحفية سابقة أنه لم يقم بتجديد عقود اللاعبين الذي لا يرغبون في البقاء في الزمالك وعلى راسهم اشرف بن شرقي وطارق حامد والحارس محمد ابو جبل والتي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

الإجابة هي: وقع اللاعب على عقود الانتقال الى الاهلي ولم يتم الاعلان رسميا على الصفقة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...