في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

لوحه بنات بحري من اعمال الفنان مين

لوحه بنات بحري من اعمال الفنان مين؟

حل سؤال : لوحه بنات بحري من اعمال الفنان مين

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

لوحه بنات بحري من اعمال الفنان مين

.

لوحه بنات بحري من اعمال الفنان مين، تعددت اشكال الفن على مر الزمان ك الرسم وانتاج لوحات فنية مبهرة للعيون، وفن النحت وصناعة الفخار بتعريض الطين الصلصال لدرجات حرارة عالية لتشكيلها، وفن الخزف المكون من قطع حجارة صغيرة الحجم متراصقه بشكل جميل وبالوان ينتج عنها شكل هندسي او حيواني او نباتي.

 من اعمال الفنان محمود سعيد

الرسم احد اشكال الفن الذي يمثله الرسام بتجسد الخيال وما يجول في عقله على اللوحة، الذي يعكس مدة رقي حساته واسلوبه، ف الرسم غذاء للروح كما ان الطعام غذاء للجسد، ومن ابرز الفنانيم المصريين في الوطن العربي محمود سعيد.

من هو فنان لوحه بنات بحري

قام الفنان المصري محمود سعيدبرسم لوحة فنية عفت ب اسم بنات بحري الموجود في الملاءة وحركة المشية الشعبية، والتي تجسد فتيات برتس التين، في حي الجمرك، التي لاقت نجاحا كبيرا في الوسط الفني وحظيت باهتمام الكثير.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
لوحه بنات بحري من اعمال الفنان مين؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...