في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

بحث عن اثر التدخين في تلويث البيئه المنزليه

بحث عن اثر التدخين في تلويث البيئه المنزليه؟

حل سؤال : بحث عن اثر التدخين في تلويث البيئه المنزليه

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

بحث عن اثر التدخين في تلويث البيئه المنزليه

.

بحث عن اثر التدخين في تلويث البيئه المنزليه، التدخين المادة التبغ الاكثر استخداما حول العالم، والعادة الاكثر سوءا لصحة الفرد والمجتمع، حيث يتمون الدخان من مواد سامة مضرة سهلة الانتشار في الاماكن المغلقة، ك البيت مثلا نجد ان الدخان يتواجد على الستائر والكنب وما الى ذلك.

ما هو التدخين السلبي

التدخين السلبي هو الضرر الذي يعاني منه الشخص الغير مدخن كونه بجانب الشخص المدخن واستنشاقه للدخان، كما الحال للمرأة الحامل التي تدخن او تستم رائحة الدخان وتضر جنينها، وايضا رمي السجائر قد تسبب في حرق المنزل واثاثه.

اثار التدخين على المنزل 

التدخين السلبي ذو خطر اكبر على الاشخاص من التدخين المباشر ف نجد ان ذرات الدخان التي تنتج من التدخين السلبي اصغر حجما لذلك تدخل الى مجاري التنفس بكل سهولة بدون عملية التنقية، فعليى كل من الابوين الحذر من التدخين في المنزل.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
بحث عن اثر التدخين في تلويث البيئه المنزليه؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...