في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

الحيوان ذو النشاط الليلي هو الذي

الحيوان ذو النشاط الليلي هو الذي؟

حل سؤال : الحيوان ذو النشاط الليلي هو الذي

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

الحيوان ذو النشاط الليلي هو الذي

.

الحيوان ذو النشاط الليلي هو الذي، يوجد الكثير من انواع الحيوانات التي تعيش على سطح الارض والتي تقوم بالحصول على غذائها بعدة طرق مختلفة والتي يتم من خلالها القيام بالكثير من الانشطة المتميزة التي يعمل من خلالها الكثير الحيوان على توفير طعامه.

ما هو الحيوان ذو النشاط الليلي 

يوجد عدة أنواع من الحيوانات تنشط في الليل وتقوم بالبحث عن غذائها في الغابات والصحاري ويوجد صنف اخر من الحيوانات يقوم بالبحث عن طعامه خلال النهار وفي الليل يخلد الى الراحة والنوم حيث تختلف الحيوانات عن بعضها وفقا لقدراتها الجسمية.

اختر الاجابة الصحيحة الحيوان ذو النشاط الليلي هو الذي

تنقسم الحيوانات في نوعية الغذاء التي تحتاجه الى عدة أنواع وهي التي يتم من خلالها التغذي على اللحوم وهي الحيوانات المفترسة والحيوانات التي تتغذى على الاعشاب وأوراق الاشجار وهي الحيوانات الاليفة مثل الغنم والماعز والغزلان.

الإجابة هي: يصطاد طعامه ليلا.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
الحيوان ذو النشاط الليلي هو الذي؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...