في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

لايستطيع الشخص الذي يقبض على سلك يسري فيه تيار كهربائي من إفلاته.؟

حل سؤال : لايستطيع الشخص الذي يقبض على سلك يسري فيه تيار كهربائي من إفلاته.

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

لايستطيع الشخص الذي يقبض على سلك يسري فيه تيار كهربائي من إفلاته.

.

لايستطيع الشخص الذي يقبض على سلك يسري فيه تيار كهربائي من إفلاته. ، يعتبر جسم الانسان موصل للتيار الكهربائي لان الجسم يوجد به شحنات كهربائية يتم التوصيل في الكهرباء اذا تعرض للسلك المكشوف وهذا يكون من العوامل التي تؤدي الى الوفاة لانه يعمل على توقف الشحنات القلبية في القلب وهذا ما يوجد بشكل كبير في اعمال الكهرباء في حياتنا اليومية تؤدي للخطر ايضا .

لايستطيع الشخص الذي يقبض على سلك يسري فيه تيار كهربائي من إفلاته.

والتيار الكهربائي الذي يكون في السقف او في الجدار ومن هذا يتم العمل على وجود الكثير من العلامات الموجودة بشكل كبير وان يظهر في تعاملها بطريقة كبير في حياتانا وايضا يوجد معارف اخرى يتم التوصل اليها وهي التيار الكهربائي الموجود في الارض ومن خلال وجود سلك او يجب ام يعمل على فصل سلك عن طريق خشبة  او عصا لانها غير موصلة وعازلة .

 

حل لايستطيع الشخص الذي يقبض على سلك يسري فيه تيار كهربائي من إفلاته.

 

او قطعة من البلاستيك لان غير ذلك يعد من الموصلات للحرارة والكهرباء وهذا ما يتم التعلم عليه بشكل كبير في علم الفيزياء الموجود في الحياة العامة ويبقى لها تاثير كبير موجود بشكل عام يتم شرحه للطلاب الابتعاد عن المخاطر للكهرباء .

 

الاجابة هي :
صحيحة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
لايستطيع الشخص الذي يقبض على سلك يسري فيه تيار كهربائي من إفلاته.؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...