في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

راتب مدير فرع بنك الراجحي

راتب مدير فرع بنك الراجحي؟

حل سؤال : راتب مدير فرع بنك الراجحي

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

راتب مدير فرع بنك الراجحي

.

راتب مدير فرع بنك الراجحي، يعتبر بنك الراجحي من البنوك التي تعمل في المملكة العربية السعودية والتي يتم فيها الكثير من الاعمال التي تتعلق بالزبائن والمعاملات التجارية الخاصة بالعملاء في الكثير من الانشطة التي يحتاجها العملاء.

من هو مدير فرع بنك الراجحي

عبد الله بن سليمان الراجحي هو رئيس مجلس ادارة البنك وهو من الشخصيات الريادية المتميزة وهو الحاصل على درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال في العام 1979ميلادي وقام بالعديد من المجهودات التي اسهمت في تحويل شركة الراجحي الى شركة مساهمة عامة.

مجلس ادارة بنك الراجحي بالاسماء

يعتبر الهيكل الاداري لبنك الراجحي من الكادر المتميز ويضم كلا من عبد الله الراجحي رئيس مجلس الادارة وابراهيم الرميح نائب رئيس مجلس الادارة وتضم عضوية مجلس الادارة كلا من عبد العزيز الغفلي وبدر الراجحي وخالد القويز وعلاء الجابري وابراهيم الغفيلي وحمزة خشيم وراءد التميمي .

الإجابة هي: 174000 ريال سعودي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
راتب مدير فرع بنك الراجحي؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...