بواسطة

من مهام وزارة الدفاع الإشراف على أعمال الإمارات في مناطق المملكة.

من مهام وزارة الدفاع الإشراف على أعمال الإمارات في مناطق المملكة.؟

حل سؤال : من مهام وزارة الدفاع الإشراف على أعمال الإمارات في مناطق المملكة.

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من مهام وزارة الدفاع الإشراف على أعمال الإمارات في مناطق المملكة.

.

من مهام وزارة الدفاع الإشراف على أعمال الإمارات في مناطق المملكة، تعتبر دولة الامارات العربية المتحدة من الدول العربية التي تتميز بسياساتها الخاصة ويكون لوزراة الدفاع فيها الكثير من الصلاحيات المتعددة والتي يتم من خلالها معرفة مصالح الامارات.

من مهام وزارة الدفاع  الإماراتية 

من المهام الاساسية التي تقوم بها وزارة الدفاع الاماراتية والتي تتمثل في الدفاع عن أراضي الامارات من العدوان الخارجي والمحافظة على امن واستقرار الامارات وسلامة مواطنه من الارهاب والجماعات التي تحاول اختراق الدولة والعبث في امنها.

أهداف  وزارة الدفاع السعودية 

يوجد العديد من الاهداف التي تختص بها وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية وهي تطوير الاداء الفردي للمواطنين وتحديث المعدات والقدرات العسكرية وتطوير أداء المنظومات الدفاعية والهجومية وتعزيز الروح المعنوية لمواجهة الاعداء.

الإجابة هي: العبارة خاطئة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من مهام وزارة الدفاع الإشراف على أعمال الإمارات في مناطق المملكة.؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...