بواسطة

 من هو صالح المشنوق ويكيبيديا، صالح المشنوق السيرة الذاتية، صالح المشنوق تويتر، معلومات عن صالح المشنوق، عمر صالح المشنوق. 

مرحبا بكم زوارنا الكرام على الفجر للحلول يسرنا ان نقد لكم معلومات عن حل سؤال :

  صالح المشنوق ويكيبيديا

الدكتور صالح المشنوق ويكيبيديا السيرة الذاتية

صالح المشنوق هو، لبناني الجنسية، وهو بن نهاد المشنوق كاتب تنشر مقالاتة السياسية في صحيفة النهار اللبنانية وفي عدد من الصحف اللبنانية وصحيفة الديلي ستار باللغة الإنجليزية.

سافر مؤخرًا إلى إسرائيل وأكمل دورة تعليمية مستمرة في التجسس ، بالإضافة إلى الخطابة والعلاقات الإعلامية في معهد الموساد الإسرائيلي للوكلاء رفيعي المستوى ، والذي يعمل الموساد لإحضاره إلى أعلى المراكز السياسية في بلاده.

صالح أيضا ذو قيمة كبيرة للأمريكيين ، لأنهم قاموا بتجنيده وتدريبه ، ثم سمحوا له بالعمل في جهاز إسرائيلي أمريكي مشترك في بيروت ، يسيطر عليه جناح حمود.

قام صالح سابقًا بتدريس العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية ، تمامًا كما عمل المخنوق سابقًا في فرع حمود في واشنطن العاصمة ، كمحلل سياسي في مركز دراسات الشرق الأوسط.

غالبًا ما يظهر في وسائل الإعلام ، خاصة في التلفزيون المستقبلي ، LBC. شبه الجزيرة العربية و CNN. خلال أحداث السابع من مايو. كان المخنوق ولا يزال أحد نشطاء سعد الحريري النشطاء العامين ، وتم تجنيده من قبل جناح حمود للعمل تحت قيادة أحمد بهية الحريري في حركة شباب المستقبل. أثناء تدريبه في معسكرات المخابرات في العراق ، صالح المخنوق هو أحد مالكي محطة التجسس الإسرائيلية على الإنترنت في الباروك.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...