بواسطة

من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام، مؤلف فيلم الارهاب والكباب للفنان عادل امام، عدد كبير جدا يتابع برنامج اغلب السقا حيث الكثير يرغب في معرفة ما هو سؤال اغلب السقا في الحلقة 12 اليوم والتي تذاع الان عبر قناة mbc مصر حيث ان الكثير يرغب في التعرف على تفاصيل وما هو سؤال اغلب السقا في مسابقة برنامج اغلب السقا والتي تعرض الان بشكل حصري والتي يكون فيها جوائز لذا فإن الكثير يرغب في التعرف على سؤال مسابقة اغلب السقا للاشتراك في المسابقة والربح عند الاشتراك.

من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام

سؤال اليوم هو :

من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام

الإجابة هي :

الاختيار رقم 2، وهو "وحيد حامد" وهو كاتب سيناريو مصري، من مواليد 1 يوليو 1944م. 

الكاتب وحيد حامد عرف بتقديمه لأعمال اجتماعية ذات بعد سياسي تناقش قضايا المجتمع المصري بوعي و مصداقية و رؤية مستنيرة، وكما عمل مع عدد من المخرجين منهم سمير سيف، شريف عرفة وعاطف الطيب و لاقت أعمال المؤلف وحيد حامد اعجابا من كافة المحافل المحلية و الدولية و حاز عنها على عدة جوائز.

بدأ بكتابة القصة القصيرة و المسرحية في بداية مشواره الادبي ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية و المسلسلات، و من الإذاعة إلى التليفزيون و السينما حيث قدم عشرات الافلام و المسلسلات، وايضا يقوم بكتابة المقال السياسي و الاجتماعي في أكثر الصحف انتشارا و يحظى بجمهور واسع من القراء و كذلك اشرف على ورشة السيناريو بالمعهد العالي للسينما لمدة اربع سنوات متتالية اخرج منها عدد من أفضل كتاب السيناريو الحاليين.

سؤال برنامج اغلب السقا الحلقة 12 الثانية عشر هو : من هو مؤلف فيلم الإرهاب والكباب لعادل أمام؟ 

بواسطة
وحيد حامد
بواسطة
المؤلف وحيد حامد
لكاتب  وحيد حامد عرف بتقديمه لأعمال اجتماعية ذات بعد سياسي تناقش قضايا المجتمع المصري بوعي و مصداقية و رؤية مستنيرة، وكما عمل مع عدد من المخرجين منهم سمير سيف، شريف عرفة وعاطف الطيب و لاقت أعمال المؤلف وحيد حامد اعجابا من كافة المحافل المحلية و الدولية و حاز عنها على عدة جوائز.
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...