بواسطة

يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ؟ 

زوارنا مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات على أجهزة الجوال تعطي المتعة والمرح إلى التفكير والفائدة ، وبذلك نقدم لكم جواب سؤال "يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ بيت العلم " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه المعلومات الاستفادة، الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو:     

يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ؟ 

الاجابة الصحيحة  هي:

7 مساء .

لطهي 6 كيلو جرام من اللحم على الشواية، يحتاج الطباخ إلى تحديد الوقت المناسب للبدء لضمان أن اللحم يكون جاهزًا في الوقت المناسب لتناول العشاء. بمعدل 20 دقيقة لكل كيلو جرام، يحتاج الطباخ إلى 120 دقيقة لطهي اللحم بالكامل. لذا، إذا كان موعد العشاء الساعة التاسعة مساءً، فيجب على الطباخ أن يبدأ الطهي في الساعة الخامسة والنصف مساءً. وهذا ليس فقط لطهي اللحم، بل أيضًا لمنح الوقت الكافي للسماح بالتحضيرات الإضافية، مثل تسخين الشواية وتحضير الصلصات والمقبلات. تكون خطوات التحضير الإضافية جزءًا مهمًا من تجربة الطهي الناجحة والتي يجب أن يأخذ الطباخ في اعتبارها عند تخطيط وقت بدء الطهي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...