في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

يعد العمق التاريخ من المقومات الحضارية المؤثرة في الدولة؟

حل سؤال : يعد العمق التاريخ من المقومات الحضارية المؤثرة في الدولة

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يعد العمق التاريخ من المقومات الحضارية المؤثرة في الدولة

.

يعد العمق التاريخ من المقومات الحضارية المؤثرة في الدولة، تعتبر المملكة العربية السعودية من اهم الدول في منطقة شبة الجزيرة العربية التي لها اهميتها في التاريخ العربي، من المعروف ان الحضارة العربية الاسلامية ارتكزت في المملكة العربية السعودية.

ما هي اهم المقومات للممللكة العربية السعودية؟

يوجد مجموعة من المقومات الاساسية التي لها اهميتها ودورها في المملكة العربية السعودية، تعتبر الفنون والهندسة المعمارية من اهم المقومات الحضارية التي استعملها الانسان منذ قديم الزمان التي تميز بالاعمال الفنية والرسومات والمعمارية.

هل يعد العمق التاريخ من المقومات الحضارية المؤثرة في الدولة؟؟

يوجد الكثير  من المقومات الحضارية في المملكة العربية السعودية التي تعد ارثا حضاريا التي سكنتها العديد من الحضارات منذ قديم الزمان، من المعروف ان قوم ثمود عاش في المملكة في منطقة العلا في المنطقة الشمالية للمدينة المنورة والعديد من الحضارات الاخري مثل كندة ودومة الجندل.

الإجابة هي: العبارة صحيحة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يعد العمق التاريخ من المقومات الحضارية المؤثرة في الدولة؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...