counter free hit invisible
بواسطة
لغز شعري مطروح للجميع


افتيك من بنت لا تكتب ولا تقرى
لاكنها في صميم الدهر مكتوبه

خواتها جنبها في العسر واليسرى
هي الاميره وهي بالفعل مندوبه

مكشوفة الوجه لا تخزا ولا تزراء
والام من فوقها باالثوب محجوبه

كثير من جاء يقبلها وهي عذراء
كم هذه البنت عند الناس محبوبة

فيه تحدي من الي يحله
بواسطة
الحجر الاسود

4 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
الدنيا
بواسطة
صح
الإجابة الصحيحة هي
الدنيا
بواسطة
بس ممكن توضح اخواتها وامها...؟
بواسطة
اشرح هذه الاجابه
بواسطة
الوطن
بواسطة
المداعه
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
الــحـل عــنـدي ونـــا فـــي حـلَّـها أدرى
وصــاحـب الـلـغز قـد نـفَّـذت مـطـلوبه

فـالـبـنت ذي قــلـت لاتـكـتب ولا تـقـرٲ
هــي الـحـجر ذي بـبـيت الله مـنـصوبه

فـضَّـلـها الله عـــن مـــن لـونـهـا غـبـراء
وطــولـة الــدهـر مـحـبـوبه ومـرغـوبـه

وخـواتـهـا مـثـلـها فـــي الـبـر والـبـحرا
لـكـنـهن فــي عِــدادي غـيـر مـحـسوبه

والأم أم الــقِــبَــل والــكـعـبـة الـــغَــرَّاء
مـلـبَّـسـه بــالـذهـب والــكـفـر مـغـلـوبه

أُمَّــــة مــحـمَّـد تُـقـبِّـل هـــذه الــعـذراء
وســــنَّـــة الله بــالــتــزيـل مــكــتـوبـه

مُــش فـرض تـقبيلها والأجـر والـذكرى
لـلـحـاج والـمـعـتمر لـــو أعـلـن الـتـوبه

سـبحان مَن فضَّل السودا على الشقراء
ومـيَّـز الـمـسلمه عــن نــاس مـغـضوبه

هـــذا جــوابـي ومَـــن بــالـرَّد يـتـحرَّى
عــزِّي وسـامـه وتـيـجان الـشرف ثـوبه

وبـالـنَّـبي يـخـتـتم مَــن طــوَّل الـمـهرا
صـلُّـوا عـلى الـمصطفى مـاحنَّة الـنوبه
بواسطة
الكعبه كثير من جاء يقبلها
بواسطة
الحجر الاسود
بواسطة
الحجر اسم  مذكر و ليس مؤنث
بواسطة
انا اشكرك اخي العزيز الف شكر
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
غزلتها مثل غزل الصوف بالمنجل
          وصغتها تحمل المعنى والادلالي
قال المثل خيرها ماقل لاكن دل
        وانا اختصرها واجاوب دون طوالي
هي المعسل وشاربها وماتعمل
        واهديك حبي وتقديري واجلالي
بواسطة
الكعبه وهي ام القرى
بواسطة
الاجابه هي الايام

$$ايام البيض $$
بواسطة
الابهام
بواسطة
البصمه
بواسطة
الاجابه هي الحجر الاسود في الكعبه
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
الحجر الأسود
مرحبًا بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...