بواسطة

إسماعيل مان 54 ويكيبيديا السيرة الذاتية 

إسماعيل مان 54 ويكيبيديا

إسماعيل مان 54 السيرة الذاتية 

من هو إسماعيل مان 54 

جنسية إسماعيل مان 54 

ديانة إسماعيل مان 54 

إسماعيل مان 54 من هو 

إسماعيل مان 54 هو اسم مستعار لـ إسماعيل، وهو هاكر جزائري اشتهر بنشاطه الإلكتروني في أوائل العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين. اكتسب إسماعيل شهرة واسعة بعد قيامه بعمليات اختراق إلكترونية لعدة مواقع إسرائيلية وفرنسية، وذلك رداً على مواقف سياسية اعتبرها مسيئة للجزائر.

أبرز إنجازات إسماعيل مان 54:

كما نجح الهاكر ويُعرف نفسه باسم "اسماعيل مان 54" في وضع اسمه وصورة جمجمة في المواقع الإسرائيلية المخترقة، كما نجح باختراق 50 موقعا فرنسياً، بما في ذلك موقع قناة "باري تي في" المحلية، وقام بنشر صور "لجرائم فرنسا الاستعمارية أثناء ثورة التحرر الجزائرية وعبارات تؤكد انها إرهابية"، كما أفاد الموقع، وذلك رداً على ما فعله وزير الدفاع الفرنسي السابق جيرار لونغي على الهواء مباشرة، حين قام بحركة غير لائقة رداً على مطالبة وزير المجاهدين الجزائري الحكومة الفرنسية بالاعتذار عن الجرائم الفرنسية بحق الشعب الجزائري ، مما أثار غضباً شعبياً ورسمياً في الجزائر.

ومن بين الصور التي أرفقها "اسماعيل مان 54" صورة يظهر فيها بعض مشجعي المنتخب الوطني وقد كُتب على بطونهم العارية باللغة الفرنسية كلمة "الجزائر"، اذ كُتب كل حرف على بطن واحد منهم.

معلومات عن إسماعيل مان 54 

لا يُعرف الكثير عن هوية إسماعيل مان 54 الحقيقية، حيث يحرص على إخفاء هويته لأسباب أمنية. حيث يُعتبر إسماعيل مان 54 رمزاً وطنياً لدى بعض الجزائريين، وذلك بسبب نشاطه الإلكتروني المناهض لإسرائيل وفرنسا. أثار نشاط إسماعيل مان 54 جدلاً واسعاً في المجتمع الجزائري، حيث يرى البعض أنه بطل وطني، بينما يرى البعض الآخر أنه مجرم إلكتروني.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
إسماعيل مان 54 ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...